احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هناك أي علاج آخر للمرضى بعد زرع الكلى مع البروتين الثقيلة في البول


تجنب غسيل الكلى، وبعد زرع الكلى، والحد من البروتين الثقيلة في UrineIs هناك أي علاج آخر للمرضى بعد زرع الكلى مع البروتين الثقيلة في البول؟ فمن السهل جدا لشرح هذا النوع من phenomenon-- هو ويرجع ذلك أساسا لزرع الكلى التي فشل مرة أخرى. ذلك أن وظيفة الكلى سوف تفقد أيضا جدا مما يؤدي إلى بروتين في البول. دعوة للدكتور على الانترنت.

هناك غسيل الكلى فقط يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من هذا النوع من الشرط؟
كما واقع الأمر، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمرضى. لأن غسيل الكلى لا يمكن علاج للمرضى بعد زرع الكلى أيضا. يجب علينا أن نعرف أن حوالي غسيل الكلى هو الحفاظ على التركيز فقط على مساعدة المرضى القضاء على أجزاء من السموم والماء الزائد. وهو ما يعني أنها يمكن أن تساعد فقط المرضى لتخفيف الأعراض لإنقاذ الحياة في بعض الوقت. ولكن بالنسبة للالكلى التالفة أنه لا يستطيع أن يفعل شيئا بالنسبة لهم. حتى أنه سيجعل الضرر أكثر وأكثر شدة في معظم الوقت.

ما هو العلاج يمكن أن تساعد مرضى زرع الكلى واستعادة وظيفة الكلى مرة أخرى لمنع البروتين في البول؟
لهذا النوع من حالة المرض التي الهرمونات والأدوية أو العلاج الغربي ليست جيدة لعلاج. ثم ستكون الطب الصيني الخيار الأفضل للمرضى الآن.

وعلاوة على ذلك، الجذعية العلاج الخلوي كعلاج العلامة التجارية الجديدة واحدة من أفضل علاج للفشل الكلوي، سيكون لها أيضا وظيفة كبيرة للمرضى زرع الكلى.

بالطبع يمكن استخدامها معا للحصول على أفضل العلاجية للمرضى في معظم الوقت. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الخلايا الجذعية والعلاج الفعال لمرضى زرع الكلى مع الفشل الكلوي مرة أخرى، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

huaxiainstitute@hotmail.com

فايبر / ال WhatsApp +86 18831112890

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق