احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الفشل الكلوي المريض يأخذ غسيل الكلى الكافي


كيف يمكن الفشل الكلوي المريض أخذ DialysisDialysis الكافية باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي يمكن أن يساعد المريض بالفشل الكلوي يعيش أفضل. ومع ذلك، بالنسبة للمريض مختلف الأوقات غسيل الكلى يأخذون ينبغي أن يكون مختلفا، حتى يتمكنوا من اتخاذ غسيل الكلى كاف.
كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض يأخذ غسيل الكلى كاف؟
في الواقع، فإن الأطباء جعل خطة لغسيل الكلى وفقا لوظائف الكلى المتبقية المريض. وإذا كان حجم البول هو أكثر 800ml / يوم، والتي تشير إلى وجود ما تبقى أكثر من وظيفة 8ML / دقيقة الكلى، بالنسبة لأولئك جزءا من الناس أنهم بحاجة إلى اتخاذ dialysis10 -12 ساعات لكل أسبوع. وإذا كان حجم البول هو أقل من 800ml / اليوم، فإنها تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى 12-15 ساعة لكل أسبوع، ثلاث مرات أفضل من 2 مرات. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم وظيفة الكلى المتبقية، وهذا هو يعني ليس لديهم البول، فإنها تحتاج إلى يستغرق وقتا أطول للوصول إلى غسيل الكلى كاف، و 3 مرات في الأسبوع، 4-5 ساعات في وقت هو في الطلب.
إذا كان الناس لا يستطيعون الحصول على غسيل الكلى كاف، وحصانتهم تنخفض وسوف تحدث بعض المضاعفات، التي من شأنها أن تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه سيتم زيادة معدل الإصابة، من شأنها أن تجعل المرض أكثر تعقيدا. لذا كمريض، يجب أن لا يقلل من مرات غسيل الكلى التواصل دون مع طبيبك.
باستثناء غسيل الكلى، والناس أيضا يجب الانتباه إلى الأدوية والأغذية التي تتخذ، والتي قد تؤثر على الأثر العلاجي. أولا، ينبغي أن السيطرة على ضغط الدم جيدا، ثم nutritions المدخول كافية وكمية المياه السيطرة، التي يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل.
في كلمة واحدة، غسيل الكلى كاف هي النقطة الرئيسية لإطالة عمر المريض قبل أن تحصل على علاج بديل آخر أو زرع الكلى. لذلك التعاون مع الطبيب، الذي يمكن أن يضمن لك الحصول على نوعية الحياة، وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكلى فشل أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات البديلة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق