احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع فقر الدم: كيفية التعامل معها


الفشل الكلوي مع فقر الدم: كيفية التعامل مع ITI أنا مريض الفشل الكلوي وفقر الدم عانى شكل، أريد أن أعرف كيفية التعامل معها سمعت أن الطب الصيني الصغرى، Osmotherapypy غير فعالة لعلاج الفشل الكلوي، ثم غير أنه من المفيد بالنسبة لي ؟؟
كما واقع الأمر، وأمراض الكلى هو واحد من المرض تدريجيا المزمن، لذلك لن تؤثر على حياة المريض فجأة، ولكن الأعراض والمضاعفات هي أساسا العوامل التي تهدد حياة المريض. فقر الدم واحدة من الأعراض الشائعة ذلك سوف يجلب الكثير من المتاعب للمريض.
ونحن نعلم جميعا أن الادوية الغربية فقط يمكن أن يخفف فقر الدم في وقت قصير، وذلك من أجل مساعدة المريض على التخلص من هذه الأعراض بشكل دائم، ونحن نوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapypy للمريض، وهذا العلاج هي واحدة من أكثر الطرق فعالية علاج أمراض الكلى. وبمساعدة من ذلك، فإن المريض يمكن أن تحسن وظيفة الكلى لهم إلى حد ما، وبالتالي الحصول على فرصة أفضل للعيش من دون غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay علاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapypy هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. وفي هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى و. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منها يشمل مختلف الأعشاب.
عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وهذا يمكن معالجة تحسين وظائف الكلى وتخفيف أعراض أمراض الكلى في نفس الوقت.
إذا كنت ترغب في الحصول على الصغرى، الطب الصيني Osmotherapypy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق