احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الفشل الكلوي المريض السيطرة على كمية من البوتاسيوم


كيف يمكن الفشل الكلوي المريض السيطرة على كمية من PotassiumTo يكون بصراحة، النظام الغذائي يلعب دورا مهما في علاج الفشل الكلوي، واتباع نظام غذائي جيد يساعد المريض على حماية الكلى من مزيد من الضرر وتأخير تطور هذا المرض، وذلك على المريض مرض الكلى ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا إلى الأطعمة التي يتناولونها.
لماذا الناس يعانون من الفشل الكلوي يجب السيطرة على كمية من البوتاسيوم؟
عندما لا تعمل الكلى الخاصة بك بشكل صحيح فإنها تفقد القدرة على التخلص من البوتاسيوم مستويات عالية الزائدة من البوتاسيوم في الدم يمكن أن تشكل خطرا على صحتك ويمكن أن يسبب:
قلق
نوبة قلبية
عدم انتظام ضربات القلب
التهيجية
ضعف العضلات (خاصة في الساقين)
المعدة والتشنج
وخز أو خدر في القدمين والأصابع
كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض السيطرة على كمية من البوتاسيوم؟
تجنب الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم.
لا تستخدم بدائل الملح (أمثلة: NuSalt، لا الملح، مورتون البديل الملح، الملح لايت مورتون، أدولف في السلط البديل، بابا داش مزيج الملح العشاق، منخفضة الصوديوم ماجي).
محتوى البوتاسيوم من البطاطس وبعض الخضراوات الأخرى يمكن الحد من عملية تسمى الرشح. اسأل اختصاصي التغذية اذا كان هذا العمل بالنسبة لك. ولكن كما مرض الكلى كنت جعل أفضل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة، لأن الناس مختلفة تحتاج الأطعمة المختلفة.
ومع ذلك، والمريض بالفشل الكلوي إذا كنت ترغب في السيطرة على مرض الخاصة بك تماما، وتعتمد فقط على النظام الغذائي ليست كافية، تحتاج إلى طلب المساعدة من العلاج.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق