احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة فقر الدم بسبب الفشل الكلوي


كيفية إدارة فقر الدم بسبب الكلى FailureIn الواقع، فإن العديد من الفشل الكلوي المريض يعاني فقر الدم، ولكن قلة منهم يعرفون سبل حلها. آمل هذه المادة يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة.

أولا، لتغيير هذه العادة من النظام الغذائي الخاص بك

1. زيادة كمية الطاقة اليومية لتتناسب مع الاستهلاك، وليس صغيرا جدا.

2. وهناك ما يكفي من البروتين والحديد والبروتينات في الحليب، والبيض، ولحم البقر، وأنها لا تساعد فقط على الاستيعاب، ولكن أيضا لن تؤدي إلى الفشل الكلوي.

3. الاستهلاك اليومي لكمية معينة من الخضروات والفواكه، من أجل الحفاظ على السكريات والفيتامينات الضرورية، وليس من الصعب إرضاءه أكلة، وتناول الطعام أقل المقلية، ويدخنون، والأطعمة المشوية.

4. في وقت متأخر إلى السرير يمكنك شرب القليل من الحليب، لا يمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة فعالية التعلم وللمساعدة في تحسين النوم.

ثانيا، تغيير إيقاع الحياة والبيئة

1. تحسين الكفاءة وخفض وقت التدريب وزيادة وقت النوم.

2. الالتزام ممارسة التمارين الرياضية المناسبة، وتكون قادرة على التعافي بسرعة من التعب من حيث المبدأ، ويزيد من ممارسة ينبغي أن يكون تدريجيا وليس بشكل مفرط.

3. تعد تتنفس الهواء النقي ونافذة تهوية كبيرة لمنع التدخين السلبي.

ثالثا، هناك موقف جيد، كنت مجرد انخفاض خضاب الدم قليلا، وانخفاض وزن الجسم، ليست هناك حاجة للتوتر والخوف، إلى الاعتقاد بأننا يمكن استخدام الأساليب العلمية والحق في التفكير لتغيير هذا الوضع.

ولكن لا ثرثر الكيفية التي ينبغي أن تأخذ علاج منتظم، بحيث يمكنك حل هذه المشكلة من جذورها. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسنقوم نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق