احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


ويتسبب Treatmeny لارتفاع ضغط الدم NephropathyHypertensive إعتلال الكلى من قبل آجال طويلة من ارتفاع ضغط الدم، وإذا تركت دون علاج، قد تقدمت الى الفشل الكلوي. حتى المريض، يجب أن تأخذ علاج منتظم في الوقت المناسب.

لماذا ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي؟

الكلى هي الأجهزة التي تحيط بها الشعيرات الدموية، والتي يمكن أن تساعد على تصفية النفايات ومنع البروتين من تسرب في البول. ارتفاع ضغط الدم يزيد من الضغط على الجدران الوعائية بحيث تسرب البروتين من الكلى. هذا يمكن أن يسبب الضرر لنظام الترشيح الكلى. وإذا لم يعالج في الوقت المناسب، وتلف الكلى على المدى الطويل لا رجعة فيه، والقدرة التعويضية من زيادات الكلى. وأخيرا، وأمراض الكلى التقدم إلى الفشل الكلوي.

كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى بشكل فعال؟

1. مراقبة ضغط الدم المرتفع بشكل فعال

تستخدم مختلف العوامل المضادة للبارتفاع ضغط الدم عادة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، ACEI والمجالس بشكل أفضل، لأنها يمكن أيضا حماية الكلى وتخفيف بروتينية. الى جانب ذلك، هناك حاجة أيضا اتباع نظام غذائي صحي مع انخفاض الملح والبروتين.

2. إدارة مضاعفات ارتفاع ضغط الدم في الوقت المناسب

بالإضافة إلى تلف الكلى، ارتفاع ضغط الدم يمكن أيضا أن يسبب الضرر للعديد من الأجهزة والأنظمة الأخرى. على سبيل المثال، إذا كان لدى المرضى بروتينية، فإنه قد يسبب مزيد من الفشل الكلوي. لمنع البروتين من تسرب في البول، وغالبا ما تستخدم المنشطات. أيضا، مع الأخذ في المبلغ الصحيح للبروتين عالي الجودة هو مفيد.

3. تحسين مستوى وظيفة الكلى على نحو فعال

كما قدم من قبل الأطباء في الطب الصيني التقليدي، وبعض الأدوية الصينية فعالة على توسيع الأوعية الدموية، وزيادة القدرة على العلاجي الذاتي للخلايا التالفة في الكلى. مع هذه التأثيرات، والضغط على جدران الأوعية الدموية ويقلل وأكثر وسائل النقل في الدم إلى خلايا الكلى ضعف. ونتيجة لذلك، يمكن وظائف الكلى يتعافى تدريجيا.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو الطب الصيني مفيد للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك دون 24 ساعة.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق