احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لمراقبة ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية مع الكرياتينين 3.6


هل من الممكن لمراقبة ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية مع الكرياتينين 3.6My الطبيب قال لي أن ارتفاع ضغط الدم قد يسببها الفشل الكلوي، ومستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 3.6، وأنا أتساءل هل من الممكن بالنسبة لي للسيطرة على مرض بلدي جيدا؟
أن يكون بصراحة، سنوات من ارتفاع ضغط الدم قد يسبب الكلى الضرر الخاص الذي جعل زيادات الكرياتينين. تعلمون، فإن المرض الأساسي من مرض في الكلى الخاص بك هو ارتفاع ضغط الدم، لذلك، ومراقبة جيدة من ضغط الدم حيوية مهمة لتخليص الكلى الخاصة بك. ولكن من الوضع الحالي الخاص بك، والمشكلة الحقيقية هي الفشل الكلوي الأمر الذي جعل وظيفة الكلى الخاصة بك الذهاب إلى أسفل والكرياتينين ترتفع. لذلك، لمنع تطور مرض الكلى الخاصة بك أن تكون الخطوة الأولى من أجل الحفاظ على وظيفة الكلى الخاصة بك من تناقص وتدهور.
والخطوة الثانية هي لحماية وظائف الكلى المتبقية وفي الوقت نفسه إصلاح تلك الأجزاء من اختلال وظائف الكلى الخاصة بك (بسبب مرض الكلى هو نوع واحد من المرض تدريجيا المزمن، وذلك بمجرد الكرياتينين ترتفع، فهذا يعني لا يقل عن 50٪ من وظيفة الكلى الخاصة بك لديها بالفعل تعرضت للتلف). وبهذه الطريقة والهدف من العلاج الفترة الثانية: لاستعادة وتعزيز ويمكن تحقيق وظيفة الكلى الخاصة بك بأكملها ومضمونة.
لأن الحق الآن الكرياتينين الخاص بك هو مجرد مرتفعة قليلا حتى تلف الكلى لا تزال في مرحلة مبكرة، إذا كان العلاج النظامية (مثل العلاجات الأعلى سبعة) يمكن أن تعطى في الوقت المناسب، وظيفة الكلى الخاصة بك لا يزال يمكن استعادتها، وسوف الكرياتينين تعود إلى المعدل الطبيعي. وهكذا، حياتك الطبيعية سوف تستمر على ولا داعي للقلق حول الفشل الكلوي بعد الآن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق