احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني لعلاج التهاب الكلية فرفرية


الطب الصيني لعلاج فرفرية NephritisIn عيادة، فرفرية التهاب الكلية هو نوع من المرض المناعي، فمن الصعب علاجه، ولكن هذا يعني أنه لا يمكن أن يعامل بشكل جيد، طالما أن المريض إيجاد العلاج لاستعادة النظام المناعي، هم يمكنك الحصول على فرصة لعكس مرضهم.

ويمكن الشفاء من التهاب الكلية فرفرية؟

معظم مرضى التهاب الكلية فرفرية، خاصة ويمكن الشفاء من الأطفال في غضون ستة أشهر إلى سنتين بعد ظهور المرض، لبقية المرضى، سوف يترك البول غير طبيعي فقط معتدل. حوالي 10-20٪ من المرضى قد يستمر بروتينية، حتى بروتينية شديدة، مما يعني أن أضرار في الكلى على المضي قدما، لهذا الجزء من المريض التي قد يواجهونها الفشل الكلوي، ويجب أن تأخذ غسيل الكلى من أجل إطالة فترة حياتها. ولكن اذا كان بامكانهم اتخاذ العلاجات البديلة في الوقت المناسب، ومعظمهم من يمكن تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى.

كيفية علاج التهاب الكلية فرفرية من قبل الطب الصيني؟

في الواقع، جلايكورتيكود مثل بريدنيزون هو الاستفادة إلى تحسين المرارة المشتركة وآلام في البطن وenterorrhagid. ومع ذلك، فإنه ليس من الكفاءة على منع الكلى التلف أو تعزيز تلف الكلى التي سيتم استردادها. لذلك ليست مناسبة للمريض الذين يواجهون الفشل الكلوي.

في السنوات الأخيرة، وقد تم اعتماد الطب الصيني التقليدي لعلاج هذا المرض. في المرحلة الحادة من المرض، فإن الغرض من الطب الصيني التقليدي هو واضح الحرارة وإزالة سمية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. في مرحلة التعافي من المرض، والغرض من ذلك هو تعزيز الطحال وتغذية الكلى.

واحدة من الطب الصيني الأكثر شهرة يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وتعاونت مع العلاج بالخلايا الجذعية (يهدف نوع من العلاج إلى تصحيح اضطراب المناعة)، فإنه يمكن السيطرة فرفرية التهاب الكلية أيضا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج فرفرية التهاب الكلية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق