احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS انتكس بعد زرع الكلى: ماذا علي أن أفعل


FSGS انتكس بعد زرع الكلى: ما الذي يجب DoKidney زرع هو علاج فعال لالفشل الكلوي الناجم عن FSGS. مع مساعدة من هذه العملية، قد يحصل المريض فرصة ليعيش حياة الجودة. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المرضى لا يزال لديهم جهاز المناعة ناقصة مع المركبات المناعية الضارة بعد عملية الزرع، لذلك المرض سهل للانتكاس. ثم، ما الذي يجب القيام به المريض إذا مرضهم انتكس بعد زرع الكلى؟
أن يكون بصراحة، كمريض يجب أن لا تقلق كثيرا، والنقطة الأساسية بالنسبة لك هي العثور على العلاج البديل للسيطرة على مرض الخاصة بك في الوقت المناسب.
في الطب الغربي، أي علاج محدد متاح للتعامل مع تكرار الإصابة بأمراض الكلى في الكلى المزروعة. لحسن الحظ، وقد وضعنا علاج فعال لمثل هذه الحالات في الطب الصيني، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. تحت هذا العلاج، وزرع الثاني أو غسيل الكلى يمكن تجنبها.
كتطبيق خارجي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy آمنة بالنسبة لمعظم المرضى. يمكن أن تحمي الكلى جديدة من مزيد من الضرر وتتحلل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تعزيز وظيفة الكلى وتنظيم الجهاز المناعي كله.
حتى المريض FSGS، إذا مرضك انتكس بعد زرع الكلى، يجب أن لا تقلق كثيرا، مجرد أخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، من شأنها أن تساعدك على السيطرة على المرض الخاص بك مرة أخرى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لتكرار FSGS بعد زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق