احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض مع نهاية مرحلة من FSGS يمكن تجنب زرع الكلى


المريض مع نهاية مرحلة من FSGS يمكن تجنب TransplantSpeaking الكلى زرع الكلى، وأنها هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية لنهاية مرحلة FSGS، ولكن ليس كل المرضى يحتاجون لأخذه. هناك حاجة إلى عملية زرع الكلى فقط عندما فقدت ما يقرب من جميع وظائف الكلى. لذلك إذا كان المريض يستطيع أن يجد العلاج المناسب لإنقاذ وظائف الكلى الحالية وتعزيز ذلك، فإنها قد تحصل على فرصة لتجنب زرع.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد FSGS المريض تجنب زرع الكلى؟
ونحن هنا سوف تساعدك على معرفة حول العلاج الجديد ل FSGS. في الصين، ويستخدم العلاج المناعي لمساعدة المرضى FSGS إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى لتجنب زرع الكلى. ويجمع هذا العلاج الأدوية الغربية والأدوية العشبية الصينية وتقنيات تنقية الدم المتقدمة معا. أنواع مختلفة من الأدوية العشبية الصينية لها وظائف مختلفة، ويمكن إصلاح تلف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، والقضاء على المركبات المناعية وتوفير التغذية للالكلى التالفة.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في FSGS المريض تجنب زرع الكلى. إذا كنت ترغب في حفظ الكلى وتجنب زرع الكلى، وأعتقد أن هذا العلاج هو خيار جيد بالنسبة لك. حتى، بالنسبة للمريض الذي اتخذت زرع الكلى، كما أنها يمكن الحصول على بعض المساعدة من هذا العلاج.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج FSGS أو ترغب في تجنب زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق