احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وذمة في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


وذمة في ارتفاع ضغط الدم NephropathyEdema هي احتباس السوائل الزائدة في إزالة أو تجويف الجسم، بل هو من أعراض مشتركة في ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. في الواقع، وتسرب البروتين سببها طويلة الأمد ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى انخفاض الضغط الاسموزي الغروانية البلازما، مما تسبب في احتباس الماء. الى جانب ذلك، انخفاض حجم الدم الفعال يحفز RAAS (نظام رينين أنجيوتنسين-الالدوستيرون)، ويزيد من مكافحة مدر للبول، وذمة المشددة.

كيفية التعامل مع وذمة في اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

في الواقع، للسيطرة على بروتينية هو وسيلة مفيدة للتخفيف من وذمة. ACEI وARB شائعة تستخدم للسيطرة على مستوى أعلى من ضغط الدم. في الواقع، كما أنها تلعب دورا هاما في تخفيف تسرب البروتين.

وبالإضافة إلى ذلك، للحفاظ على نظام غذائي صحي يمكن أيضا تخفيف حالة مرضهم. المنخفض الملح والماء المنخفض يمكن تجنب تفاقم ارتفاع ضغط الدم وذمة. الى جانب ذلك، الحد من تناول البروتين النباتي وتقدم أكثر جودة عالية من البروتين الحيواني، والتي يمكن أن تكمل البروتين بشكل مناسب والحفاظ على حياة المرضى.

الى جانب ذلك، يمكن غسيل الكلى أيضا مساعدة المرضى واضحة بعيدا المياه الزائدة، السم، الأيض والنفايات في الدم، والسيطرة على تسرب البروتين والتخفيف من وذمة. ولكن المفتاح هو أنه لا يمكن علاج تلف الكلى المرضى، ولكن أيضا تسريع الفشل الكلوي.

تقدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy اختيار أفضل لجميع المرضى CKD للتخلص من غسيل الكلى. تتميز الطب الصيني الخارجي، فإنه يوفر بيئة داخلية أفضل للإصلاح الكلوي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم بشكل فعال، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:

إرسال رسالة خاصة إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com

استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق