احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى هو لم يعد الخيار الوحيد لالتهاب الكلية الذئبة المريض


أنا مريض الذئبة التهاب الكلية وبلدي الكرياتينين 6.3، إلا أنه ليس لدي أي أعراض الكثير. أريد أن أعرف هو غسيل الكلى الخيار الوحيد بالنسبة لي؟
أن يكون بصراحة، غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد لديك أي أكثر من ذلك. طالما كنت تأخذ علاج منتظم في الوقت الراهن، الكلى يمكن منعها من مزيد من الضرر ومرضك قد تحصل على فرصة لعكس لبعض الدرجات.
لماذا dialys ليست هي الخيار الوحيد لمريض التهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 6.3؟
وذلك لأن الكلى لم خسار وظائفها تماما في هذه الحالة. إذا كنت تأخذ غسيل الكلى التي من شأنها أن تؤدي وظيفة الكلى الخاصة بك فقدت تدريجيا تماما، لأن هذا النوع من العلاج لا يمكن أن تحمي وظائف الكلى المتبقية بك ولا إصلاح التالف منها، لذلك ما يذهب الوقت، وسوف تفقد وظيفة الكلى الخاصة بك تماما.
ما العلاج يمكن أن يكون البديل من غسيل الكلى لالتهاب الكلية الذئبة المريض مع الكرياتينين 6.3؟
حار ضغط العلاج بدعة التقليدية عشبة الطب الصيني، يمكن أن يساعد المريض على تحسين وظائف الكلى من خلال إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. كما تحسنت وظائف الكلى الخاصة بك، والحالة العامة الخاصة بك الحصول على تحسينها، ثم الأعراض، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين واختفى معها جنبا إلى جنب.
إذا كنت تريد أن تعرف معلومات عن علاج ضغط الساخن أو تريد لعلاج التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق