احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب مريضة هل إذا زاد مستواها الكرياتينين إلى رفيعة المستوى بسرعة


ما يجب مريضة هل إذا هم مستوى الكرياتينين زيادة إلى رفيعة المستوى RapidlyI أم مريض مرض الكلى، ومستوى الكرياتينين بلدي مستقرة لفترة طويلة، لكن في الآونة الأخيرة، وارتفعت إلى 5.5 بسرعة. الطبيب، قل لي ماذا علي أن أفعل؟
وفقا لالمعلنة الخاص بك، وزيادة مستوى الكرياتينين إلى 5.5 بسرعة، يمكننا أن نعرف أن مرضك الآن يسير في سرعة سدادها.
ماذا عليك ان تفعل؟
لأقول لك الحقيقة، هناك أسباب كثيرة يمكن أن يسبب تلف الكلى، أولا نحن بحاجة لمعرفة والتأكد من الأسباب، ومن ثم يعطيه العلاج المستهدفة لإزالة الأسباب ومن ثم إصلاح له خلايا الكلى التالفة، لأنه فقط عندما تلقاء نفسه وظيفة الكلى الحصول على استعادة، فإن مستوى الكرياتينين له تنخفض بشكل طبيعي والعودة إلى وضعها الطبيعي في نهاية المطاف. من وجهة نظر مستوى الكرياتينين الحالي له، كانت دائما موجودة سبب له الفشل الكلوي، وأيضا فإنه يحصل تقدم بمعدل سريع نسبيا، لذلك أوصي بأن المريض لتلقي العلاج والتأهيل النظامية الكلى.
ما هو العلاج المفيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحدة من ابتكار أدوية عشبية التقليدية الصينية، وقد ثبت أن تكون فعالة في إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الحصول على وظيفة الكلى لهم عكس تدريجيا، وبالتالي لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وحصلت مرضه تحت السيطرة.
بالنسبة للمريض مع الكرياتينين عالية تصل إلى 5.5، ينبغي أن تأخذ هذا العلاج symtematic في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة.
إذا كنت ترغب في الحصول على هذا العلاج أو ترغب في الحد من ارتفاع الكرياتينين في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق