احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا تركت دون علاج وذمة في أمراض الكلى


ماذا سيحدث إذا تركت دون علاج وذمة في الكلى DiseaseThere نوعان من وذمة، فهي ذمة المحلية وذمة معممة، هو احتباس السوائل الزائدة في إزالة أو تجويف الجسم. باعتبارها واحدة من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، في كثير من الأحيان بدا في مرحلة مبكرة للغاية.
ماذا سيحدث إذا تركت دون علاج وذمة؟
أن يكون بصراحة، إذا تركت دون علاج، وذمة ربما تتسبب في مزيد من الضرر للكلى وتفاقم أمراض الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه قد يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي. حتى المريض مرض الكلى يجب أخذ العلاج في الوقت المناسب، وذلك للوقاية من مرض يذهب إلى ما هو أسوأ.
كيفية التعامل مع وذمة في أمراض الكلى؟
للسيطرة على بروتينية هو وسيلة مفيدة للتخفيف من وذمة. لأن تسرب البروتين قد يؤدي إلى وذمة.
وبالإضافة إلى ذلك، للحفاظ على نظام غذائي صحي يمكن أيضا تخفيف حالة مرضهم. المنخفض الملح والماء المنخفض يمكن تجنب تفاقم وذمة. الحد من تناول البروتين النباتي وتقديم المزيد من جودة عالية من البروتين الحيواني، والتي يمكن أن تكمل البروتين بشكل مناسب والحفاظ على حياة المرضى.
الى جانب ذلك، يمكن غسيل الكلى أيضا مساعدة المرضى واضحة بعيدا المياه الزائدة، السم، الأيض والنفايات في الدم، والسيطرة على تسرب البروتين والتخفيف من وذمة. ولكن المفتاح هو أنه لا يمكن علاج تلف الكلى المرضى، ولكن أيضا تسريع الفشل الكلوي.
سموم إزالة العلاج هو أفضل من غسيل الكلى، عن طريق إزالة السموم في الدم، ويمكن أن توفر بيئة داخلية أفضل للإصلاح الكلوي، وهو أمر مفيد لتحسين وظائف الكلى. بعد تحسن وظائف الكلى، وجميع تلك الأعراض، مثل وذمة، والناجمة عن أمراض الكلى اختفى تدريجيا.
إذا كنت مهتما في العلاج-إزالة السمية أو تريد علاج وذمة في أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق