احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وعلاج وذمة في أمراض الكلى


أسباب وعلاج وذمة في DiseaseEdema الكلى يعني التورم الناجم عن السوائل في أنسجة الجسم. وعادة ما يحدث في القدمين والكاحلين والساقين، ولكنها يمكن أن تنطوي على كامل الجسم. باعتبارها واحدة من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، فهذا يعني الكثير بالنسبة للمريض مرض الكلى.
ما هي أسباب وذمة في أمراض الكلى؟
هناك نوعان من الأسباب من وذمة في أمراض الكلى: 1. انخفاض معدل الكبيبي ولكن استيعاب الأنبوبي الكلوي لا تزال جيدة. هذا يمكن أن يسبب احتباس السوائل والصوديوم. في هذه الحالة، وينظر نفاذية الشعيرات الدموية في جميع أنحاء الجسم زيادة وعادة في التهاب كبيبات الكلى.
2. انخفاض الضغط الاسموزي البلازما هي سبب آخر تورم لمرضى الكلى. عندما كمية كبيرة من البروتين تسرب من الكلى في البول، فإن تركيز بروتين البلازما تصبح منخفضة. ثم يحدث تورم بسهولة مع.
كيفية التعامل مع وذمة في أمراض الكلى؟
للحفاظ على تورم أسفل، مزود الرعاية الصحية الخاص بك قد يوصي حفظ ساقيك أثار عند الجلوس، وارتداء جوارب الدعم، مما يحد من مدى الملح التي تتناولها، أو أخذ دواء يسمى مدر للبول - وتسمى أيضا حبوب منع الحمل المياه.
على الرغم من أن خيارات العلاج أعلاه يمكن أن تساعد في تخفيف تورم، وأنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء للخلايا الكلى التالفة. إلا إذا وظائف الكلى وتحسين بنجاح يمكن تورم يعامل تماما.
العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب والعلاج، إزالة السمية يكون لها تأثير جيد في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، مع مساعدة من هذه العلاجات اثنين، ويمكن للمريض مرض الكلى إزالة وذمة في أمراض الكلى تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات لأمراض الكلى أو تريد علاج وذمة في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق