احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى لا يمكن عكس الفشل الكلوي


لماذا غسيل الكلى لا يمكن عكس الكلى يعتبر العلاج لإنقاذ حياة المريض بالفشل الكلوي FailureDialysis، فإنه دائما يكون الموصى بها للمريض مع مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. عن طريق القيام أجزاء من وظيفة الكلى ويمكن إطالة حياة المريض إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تفعل شيئا لعكس الفشل الكلوي.
لماذا غسيل الكلى لا يمكن عكس الفشل الكلوي؟
وعلى الرغم من أن غسيل الكلى تساعد الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل عن طريق القيام أجزاء من عمل الكلى، ولكن لا يمكن أن تحمي الكلى المتبقية ولا إصلاح التالف منها، لذلك لا يمكن علاج الفشل الكلوي.
ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي؟
في الماضي، زرع الكلى هو العلاج البديل الوحيد للغسيل. ولكن في أيامنا هذه، هناك العديد من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج أمراض الكلى. ما هو أكثر من ذلك، لديهم تأثير أفضل أن غسيل الكلى.
الابتكار الطب الصيني، مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو واحد من أفضل علاج فعال. تعاونت دون علاجات أخرى، يمكن أن يساعد المريض مرض الكلى مع الفشل الكلوي المعتدل الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. لمرضى الفشل الكلوي المصلية، كما أنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق