احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع GFR 11 لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى


الفشل الكلوي مع GFR 11 لا تريد أن تأخذ DialysisDialysis هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، بشكل عام، على المريض مع GFR أقل من 15 أنها يجب أن تأخذ غسيل الكلى ولكن ليس كل مريض يرغبون في الحصول عليها. ثم، ما الذي يجب القيام به المريض إذا GFR بهم ديه الى 11 ولكن لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى؟

ومن المعروف أن مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى، قد لن تزيد إلا بعد وظائف الكلى وصولا الى 50٪. في الواقع، GFR يختلف مع الكرياتينين، وهي واحدة من مؤشر حساس لأمراض الكلى. مرة واحدة GFR الخاص بك هو أقل من 11، وهذا يعني أنك الآن في نهاية مرحلة المرض الكلوي وتم الكلى بأضرار جسيمة. بصفة عامة، والناس بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن ذلك. ولكن بالنسبة للمريض لا يوجد لديه الواضح الأعراض التي يمكن أن تؤخر العصر أن تأخذه، أو اختيار طرق أخرى للتعامل مع هذا المرض.

الصينية عشبة الطب هي واحدة من أفضل خيار بالنسبة للمريض مع انخفاض حتى مستوى معدل الترشيح الكبيبي، يمكن أن يساعد المريض تخفيف الأعراض وإصلاح وظائف الكلى التالفة في نفس الوقت. حتى مع مساعدة من ذلك، قد يكون المريض فرصة لتجنب غسيل الكلى. ولكن عشب الطب الصيني ذكرنا أعلاه لا يعني أن العلاج واحد، بل هو سلسلة من أساليب العلاج بناء على الطب الصيني التقليدي. من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الممثل، لديها تأثير علاجي ملحوظا في علاج أمراض الكلى. التعاون مع وسائل أخرى، فإنه يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأسباب الكامنة وراءها.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج للفشل الكلوي أو ترغب في علاج تحسين معدل الترشيح الكبيبي وتجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق