احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لاعتلال الكلية ايغا


العلاج بالخلايا الجذعية لإعتلال NephropathyIgA إعتلال الكلى هو نوع من أمراض الجهاز المناعي، دون رقابة جيدة، وسوف تقدم إلى الفشل الكلوي بسرعة، ثم المريض أن يأخذ غسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست مناسبة لجميع المرضى نظرا لآثارها الجانبية. حتى هنا سأوصي لك علاج جديد لهذا المرض، وهذا هو الجذعية العلاج الخلوي.
لماذا أوصي العلاج بالخلايا الجذعية ليحل محل غسيل الكلى؟
وذلك لأن غسيل الكلى فقط يمكن التخلص من السموم والفضلات من الجسم ولكن لا يمكن تغيير أي شيء عن الكبيبة ولا إصلاح الكلى التالفة. حتى المرضى الذين يحتاجون إلى طريقة فعالة جديدة لعلاج أمراض الكلى من جذورها.
كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي علاج ايغا إعتلال الكلى؟
ويهدف هذا النوع من العلاج في علاج هذا المرض من جذوره لا يهتمون إلا الأعراض. ويستخدم الخلايا الجذعية التي تنتمي إلى الجسم المريض الخاصة ولها القدرة على يستنسخ المزيد من الخلايا التي يمكن أن تستخدم خلايا الكلى لتحسين وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية مع نية لتحسين الدورة الدموية في الجسم والدم كله ركود لجعل الجسم المرضى على التعافي بشكل مستمر وتحسين في حد ذاته. والتي تؤدي إلى الدم الكلى تداول عودة إلى وضعها الطبيعي. والكثير من الدم عن طريق الكلى تسبب لهم إلى حيوية. وهكذا سيتم التعامل مع ايغا إعتلال الكلى وتسيطر عليها بشكل جيد.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية أو ترغب في علاج اعتلال الكلية ايغا دون غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:
إرسال رسالة خاصة إلى kidney-treatment@hotmailmail.com
استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق