احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سموم إزالة معالجة خيار جديد لالفشل الكلوي المريض


سموم إزالة معالجة خيار جديد لفشل الكلى PatientThere مما لا شك فيه أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد مرضى الفشل الكلوي في العيش بشكل أفضل في وقت قصير ولكنه أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية. من الناس يتحول إلى السعي شكل المساعدة إزالة السمية المعاملة أخرى جديدة لعلاج الفشل الكلوي.

لماذا الفشل الكلوي المريض اللجوء إلى طلب المساعدة من العلاجات الأخرى؟

ليس هناك شك في أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى على التخلص من ارتفاع الكرياتينين، ولكننا نعتقد غسيل الكلى ليست هي أفضل وسيلة. غسيل الكلى وزرع الكلى هم شيء في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى حريصون على تجنب. على الرغم من غسيل الكلى أمر لا بد منه في بعض الأحيان ولها تأثير واضح في تخفيف الأعراض، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها. كنت تعرف الكلى لديها العديد من الوظائف، بينما غسيل الكلى يمكن أن تحل محل فقط وظيفة الكلى في القضاء على السوائل الزائدة وبعض السموم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى غير قادر على فعل أي شيء حيال تلف الكلى. فترات طويلة من غسيل الكلى يمكن أن تجعل من وظيفة الكلى وتبقي في الانخفاض.

ويمكن علاج إزالة السمية علاج الفشل الكلوي؟

وكما نعلم جميعا هي سبب كل هذه أعراض الفشل الكلوي من اضطرابات في الكلى، لذلك طالما أن العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة وتصحيح اضطرابات في الكلى، فإنه سيتم علاج أمراض الكلى من جذورها.

سموم إزالة العلاج يمكن أن تخلق بيئة جيدة لإصلاح الكلى عن طريق إزالة السموم من الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر.

حتى إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول إزالة السمية من ضروب المعاملة أو تريد لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق