احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يذهب مصل الكرياتينين مستوى أسفل يعني ما


يذهب مصل الكرياتينين مستوى أسفل وسائل WhatSerum مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى، وبمجرد أن مستوى الكرياتينين يذهب عالية وهذا يعني أن المرض يذهب أسوأ. ثم، وبمجرد أن مستوى الكرياتينين وتنخفض يعني ذلك المرض هو على ما يرام؟
أن يكون بصراحة، بعد الهبوط مستوى الكرياتينين الخاص بك لخفض مستوى، تحتاج إلى الحفاظ على مراقبة لفترة، إذا كان يذهب ثابت، حتى الهبوط إلى المستوى الأدنى، التي قد تشير إلى مرض الخاص بك هو على ما يرام، إذا كان يعود إلى مستوى عال مرة أخرى هذا يعني أنك بحاجة إلى اتخاذ خطوة أخرى للسيطرة على مرضك.
هل هناك أي علاج لخوار ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
سموم إزالة العلاج هو واحد من أحدث العلاجات لعلاج أمراض الكلى، فإنه يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق إزالة السموم في الدم وتحسين وظائف الكلى.
كيف يمكن علاج مستوى أقل ارتفاع الكرياتينين-إزالة السمية؟
النقطة الرئيسية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي في تحسين وظائف الكلى. فقط عندما اختلال وظائف الكلى حصلت على تحسن، يمكن تفريغها النفايات في الدم في ان تخفض الوقت وارتفاع مستوى الكرياتينين من جذورها.
السم إزالة العلاج يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر من قبل تفريغ النفايات من الدم، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، وبعض الخلايا الذاتية الكلى المصابين يمكن إصلاحه، ويمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق