احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أقامات مستوى الكرياتينين في 8.1 بعد غسيل الكلى: كيف للحد منه


غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا للفشل الكلوي ويهدف إلى تخفيف تلك الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، لذلك إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك يبقى عالية بعد أخذ غسيل الكلى وهذا يعني انك ليست حساسة لغسيل الكلى، بل هو إشارة خطيرة بالنسبة لك.
مستوى الكرياتينين يبقى عالية بعد غسيل الكلى ماذا يعني ذلك؟
واحدة من المهام الرئيسية لغسيل الكلى هو الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لذلك إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك يبقى العالية والتي هي إشارة سيئة. يشير إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين أن المعالجة الحالية فشلت في السيطرة على المرض بشكل جيد وتكون ضرورية لخفض أفضل مستوى عال استراتيجيات فعالة. خلاف ذلك، سيكون الوضع أسوأ يذهب وسوف تكون حياتك خطر كبير.
كيفية الحد من مستوى الكرياتينين 8.1 بعد غسيل الكلى؟
النقطة الأكثر أهمية هو أن منع مزيد من الانخفاض وظائف الكلى ومحاولة لرفع قدرة الكلى الشاملة. فمن المستحسن اتباع نهج شامل المعروفة باسم-إزالة السمية العلاج لضمان هذه الآثار العلاجية. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع الكرياتينين 8.1 ليس فقط يمكن أن تخفض مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن أن يحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى، ويعيش حياة الجودة.
مما سبق يمكننا أن نعرف أنه طالما المرضى يمكن اعتماد العلاج في وقت إزالة السمية، وأنها يمكن أن تقلل اعتمادها على غسيل الكلى، وحتى النزول غسيل الكلى بنجاح. إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين الخاص بك دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق