احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق مفيدة لعلاج تورم في أمراض الكلى


في العيادة، التورم يمكن أن يتسبب من قبل العديد من الأسباب، وبالتالي فإن سبل التعامل معها ينبغي أن يكون مختلفا. في ما يلي سوف أعرض لكم بعض الطرق المفيدة للتعامل معه، ونأمل حقا يمكن أن تساعدك في بعض الطريق.

الطرق شيوعا لعلاج تورم في أمراض الكلى؟

● تقييد تناول السوائل والصوديوم: عندما تلف الكلى بشدة، وأنها لا يمكن أن تبقي على توازن السوائل والصوديوم بشكل طبيعي. إذا يأخذ المريض الصوديوم الزائد أو شرب الكثير من الماء، وسوف تزداد سوءا تورم أو حتى يسبب مضاعفات تهدد الحياة.

● مدر للبول: من خلال زيادة الانتاج الكلى، ويمكن مدرات البول تساعد في إفراز السوائل الزائدة من الجسم. إلى جانب الأدوية الغربية، لديها بعض الأعشاب الصينية أيضا مثل هذا التأثير مثل جذر الهندباء، واللعاب، ورقة نبات القراص وهلم جرا. هذه الأدوية قادرة على المساعدة في تخفيف التورم بشكل فعال مع آثار جانبية أقل.

● غسيل الكلى: عندما تعديلات النظام الغذائي والأدوية لا يمكن أن تعمل، والناس الذين لديهم تورم قد تحتاج إلى النظر لغسيل الكلى. وهي واحدة تقنية تنقية الدم الشائعة التي يمكن أن تحل محل الكلى ضعف لتصفية فائض السوائل والنفايات، لذلك يمكن استخدامه لعلاج تورم.

على الرغم من أن خيارات العلاج أعلاه يمكن أن تساعد في تخفيف تورم، وأنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء للخلايا الكلى التالفة. إلا إذا وظائف الكلى وتحسين بنجاح يمكن تورم يعامل تماما.

كل من هذه الطرق ذكرنا أعلاه يمكن أن تساعد المريض على تخفيف التورم، ولكنها لا يمكن أن تحل هذه المشكلة من الأسباب الجذرية. أنا هنا يوصي السمية-إزالة علاج لك، بل هو واحد من أكثر الطرق الفعالة لتخفيف التورم، ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج تورم من الأسباب الجذرية لها. وهذا هو القول، مع مساعدة من هذا العلاج، وتورم في أمراض الكلى يمكن السيطرة عليها من الانتكاس.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج أمراض الكلى وهذه الأعراض من ذلك، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني ر لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق