احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الفعال لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7


ما هو العلاج الفعال لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7؟ أن يكون بصراحة، في الماضي، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الخيارات الوحيدة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين ذلك. ولكن في أيامنا هذه، وقد استخدمت بعض العلاجات الجديدة الأخرى على أساس عشبة الطب التقليدي الصيني لعلاج الفشل الكلوي.
ما العلاج يمكن أن تستخدم لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني انه مفيد جدا لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7
انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي التي تستخدم الأعشاب الصينية المختلفة خارجيا لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويعمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أكثر فعالية وبسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وخلال عملية العلاج كلها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
له أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. قبل تلك الوظائف التي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ذلك، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق