احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إصلاح الكلى التالفة في PKD


أنا مريض PKD ومستوى الكرياتينين بلدي هو 3.8 الآن، وقال لي الطبيب أن كليتي قد تعرضت للتلف، أريد أن أعرف كيفية إصلاح الكلى التالفة؟
في الواقع، كمريض مع الكرياتينين 3.8، كنت في مرحلة الفشل الكلوي 3 الآن وتلف الكلى باعتدال. لذا، إذا كنت ترغب في إصلاح الكلى التالفة تحتاج إلى أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
لماذا PKD المريض مع الكرياتينين 3.8 تحتاج إلى اتخاذ العلاج في الوقت المناسب؟
بشكل عام، الكرياتينين 3.8 في مرض الكلى المتعدد الكيسات يشير إلى أن المريض قد شهدت الفشل الكلوي المعتدل في مرحلة 3 أمراض الكلى. في هذه المرحلة، فمن الضروري جدا أن تأخذ العلاج الفعال لإصلاح تلف الكلى بشكل طبيعي.
ما هو العلاج المفيد للإصلاح الكلى التالفة في PKD؟
وقد تم وضع نهج شامل في الصين للمساعدة في إصلاح المريض الكلى التالفة، وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. بخلاف علاج أعراض أو الجراحة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي من الادوية العشبية مع الهدف في علاج PKD من الأسباب الجذرية. يمكن أن المكونات النشطة تعمل على منع توسع مستمر من الكيسات الكلوية، تقليص الخراجات في الحجم، وإصلاح الخلايا الكامنة الكلى ضعف، واستعادة وظيفة الكلى. متى يمكن أن الكلى تعمل بشكل طبيعي، وبالتأكيد أن يقدموا ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.
بالنسبة للمريض PKD مع الكرياتينين 3.8 يتمكنوا من الحصول على التشخيص الجيد مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج ل PKD أو ترغب في إصلاح الكلى التالفة في PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق