احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9: هل غسيل الكلى افضل خيار بالنسبة لي


أن يكون بصراحة، يمكن غسيل الكلى يكون واحدا من خيارات الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.9 ولكنه ليس الخيار الافضل.

لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9؟

غسيل الكلى، وأسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم، فإنه لا واضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظيفة الكلى الخاصة بك، وهذه المادة السامة لا يمكن أن يطرد خارج الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، وغسيل الكلى لا يمكن أن تبدد بها في الوقت المناسب. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض على فشل القلب. كما يسبب غسيل الكلى العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، آثار غسيل الكلى القلب، فإنه سيضع حياة المريض في خطر كبير.

هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9 لتجنب غسيل الكلى؟

أن يكون بصراحة، مع علاج فعال في الوقت المناسب، ويمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن خفض مستوى الكرياتينين، فإنك قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

ومع ذلك، مرة واحدة خطوة مرضك إلى المرحلة 5، وسوف تضطر إلى اتخاذ الاستعدادات لبدء الغسيل الكلوي.

هنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك ذلك، وقد ثبت أن تكون أداة فعالة لمعالجة الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، فإن المريض بالفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.9 الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الفشل الكلوي أو تريد أن تعرف ما هو العلاج الخيار الأفضل بالنسبة لك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق