احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار آخر للإعتلال الكلى السكري المريض


في الماضي، وأنها مجرد ديك خيار واحد لعلاج هذا المرض للمرضى اعتلال الكلية السكري الذين هم في مرحلة متقدمة، وهذا هو غسيل الكلى. ولكن نظرا للآثار الجانبية للغسيل المزيد والمزيد من المرضى تريد تجنب ذلك أو التخلص منه. ثم، هل هناك أي خيار آخر للإعتلال الكلى السكري المريض الذين هم في مرحلة متقدمة؟
وتسمى غسيل الكلى أيضا الاصطناعي وهو ما يعني أنها تستخدم لتحل محل الكلى الحقيقي في بعض المجالات. فهو يساعد على التخلص من بعض السموم والنفايات من الجسم البشري للتخفيف من أعراض لأمراض الكلى. ولكن لم يكن لديك وظيفة في علاج اعتلال الكلية السكري من جذورها. إذا غسيل الكلى تريد أن تلعب دور الكلى الاصطناعي الذي يعني الكلى الحقيقي لا يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها على الإطلاق. سوف تتضرر من برات جيد في الكلى أيضا.
هل هناك أي خيار آخر للإعتلال الكلى السكري المريض؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج مميزة الأساسية من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى والذي يستخدم الطب الصيني التقليدي كأساس لعلاج جميع أنواع أمراض الكلى من جذورها. الطب الصيني لديه بعض الآثار الجانبية لوتأتي كل منهما من الطبيعة. أكبر هي وظيفة لتنظيم نظام الغدد الصماء وتحسين كله الدورة الدموية في الجسم. فقط عندما تصل الى الكلى في توازن جيد وتدفقات ما يكفي من الدم من خلال ذلك، فإن الكلى على التعافي من الأضرار وتحسين وظائف الكلى في نهاية المطاف. وبالتالي سيمنع الأمراض بعيدا عن الكلى ومساعدة المرضى على التخلص من غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في السيطرة على إعتلال الكلى السكري بشكل جيد أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق