احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.5 تجنب غسيل الكلى


بشكل عام، فإن الطبيب سيوصي غسيل الكلى للمريض مع الكرياتينين 4.5 و تقطع الأعراض، ولكن ليس كل من المريض يرغبون في الحصول عليها. ثم، هل هناك أي فرصة للمريض الذين هم في هذا الوضع لتجنب غسيل الكلى؟
في الواقع، بالنسبة للمريض الذين هم في هذه الحالة، لديهم فرصة كبيرة لتجنب غسيل الكلى. كمريض الفشل الكلوي مع العديد من الأعراض إذا كنت لا تستطيع السيطرة على المرض بشكل فعال، وسوف يزيد من تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك أبعد من ذلك. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يؤثر على الأنسجة أو الأعضاء الأخرى في الجسم. في النهاية، قد يتطور المرض إلى الفشل الكلوي وغسيل الكلى ثم ستكون في الطلب.
ومع ذلك، بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 4.5 لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى المتبقية، كما أن الخلايا الذاتية في الكلى عدم تلف تماما، لذلك، هناك فرصة كبيرة للمريض لتجنب غسيل الكلى. ولكن، إذا لم يتمكنوا من تلقي العلاج في الوقت المناسب، ثم استعادة معدل سيخفض تدريجيا.
ما هي العلاجات مفيدة لمساعدة المريض لتجنب غسيل الكلى؟
لقد تعامل الكثير من المرضى الذين كانت مشابهة لهذه الحالة حالة، لذلك لدينا ما يكفي من الثقة لتحسين حالة المرض عبر التقليدية الصينية عشب الطب والعلاج المناعي، تلك العلاجات قادرة على مساعدة المريض على تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية كما كذلك القضاء على السموم التي تودع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف من علاج أمراض الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، العشب الصيني التقليدي الطب يمكن أن تساعد المريض منع المرض من إلحاق المزيد من الضرر، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على المريض تجنب التصلب مزيد من السفن الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات لالفشل الكلوي أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق