احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطب الصيني يمكن استخدامها لتحسين وظائف الكلى


أن يكون بصراحة، كمريض أمراض الكلى إذا كنت ترغب في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك يجب إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. ومع ذلك، غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه ليس له اي علاقة مع تحسين وظائف الكلى شيء. ثم، يبدأ الناس لوضع التركيز على الطب الصيني، ونأمل أنها يمكن أن تجلب بعض الأخبار الجيدة للمريض الفشل الكلوي.

ما هي العلاجات الطب الصيني يمكن استخدامها لتحسين وظائف الكلى؟

أعلى سبعة العلاج هو عبارة عن سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على التقليدي عشبية الطب الصيني، لديهم تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض، فإنها لا يمكن أن يخفف من أعراض مرض الكلى، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.

أعلى سبعة العلاجات يشير إلى هوت ضغط العلاج، العلاج ضغط الساخنة، والكى العلاج، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، العلاج حمام القدم، العلاج دورة والعلاج حقنة شرجية. كل منهم لديه خصائص مختلفة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء فترة العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمرضى وفقا لحالتهم الخاصة.

في كلمة واحدة، يمكن لتلك أعلى سبعة العلاجات تساعد الفشل الكلوي المريض الحصول على فرصة لتحسين وظائف الكلى لهم، وبالتالي ليعيشوا حياة الجودة. إذا كنت مهتما في تلك العلاجات الطب الصيني لالفشل الكلوي أو ترغب في تحسين وظائف الكلى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com

أو استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق