احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج لمرضى الفشل الكلوي للتخلص من غسيل الكلى


غسيل الكلى كعلاج مشتركة من الفشل الكلوي، والقيام يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل في بعض الدرجات، ولكن أيضا سوف يجلب بعض آلام إضافية للمريض، وبالتالي فإن المريض يريد أن يسعى بعض العلاج لمساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى.
هل من الممكن للمريض للتخلص من غسيل الكلى؟
أن يكون بصراحة، وبمجرد أن الكلى يذهب على نحو خاطئ، والإرادة وظيفتها وتنخفض تدريجيا. ثم، فإن الغسيل الكلوي يكون في الطلب إلى مساعد الكلى للعمل، لدرجة أن المريض يمكن أن يعيش على نحو أفضل. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للفشل الكلوي المريض، مع مساعدة من العلاج المناسب، وبعض المرضى يمكن التخلص منه. خاصة، بالنسبة للمريض مع كمية البول العادي وأي أعراض واضحة وخطيرة في الجسم.
بشكل عام، ويعد المرضى أخذ غسيل الكلى، وانخفاض وظيفة الكلى لهم أن يكون. حتى المريض بالفشل الكلوي إذا كنت إجراء غسيل الكلى الآن، وكنت أفضل محاولة افضل ما لديكم للتخلص منه في الوقت المناسب.
ما هو العلاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض على التخلص من غسيل الكلى؟
أما بالنسبة للعلاج، وأوصى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك. بل هو نوع من الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى الحصول على فرصة للعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى. للمرضى الذين اتخذوا غسيل الكلى لا يزال يمكن الحصول على فرصة للتخلص منه كما ظائف الكلى تحسين.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الفشل الكلوي أو تريد التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق