احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو Necessery للكلى المريض مرض مع الكرياتينين 3.1 خذ غسيل الكلى


أنا مريض مرض الكلى مع الكرياتينين 3.1، ولكن ليس لدي أي أعراض واضحة، لذلك أنا أتساءل هل من الضروري حقا بالنسبة لي لاتخاذ غسيل الكلى الآن؟ إذا لم يكن كذلك، ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لي؟

أن يكون بصراحة، لا تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى الآن، ولكن يجب أخذ العلاج في الوقت الحالي.

لماذا مرض الكلى المريض مع عدم وجود أعراض الكثير أيضا يجب أن تأخذ العلاج؟

في العيادة، والكرياتينين 3.1 ينتمي إلى تنظيم 3 أمراض الكلى، وهي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. في هذه المرحلة قد لا يكون لديك أي أعراض عدم الراحة الجسدية في حين قد تضطر أحيانا الألم، والتعب أو ضعف أعراض الظهر. تطور هذا المرض بطيء جدا في مرحلة مبكرة، لذلك سوف لا يكون لديك أي إحساس ربما لفترة طويلة، ولكن فقط يحب exsiting قنبلة في جسمك التي سوف تنفجر في أي وقت، لأن الكليتين قد تضررت بالفعل، وبمجرد الحصول على البرد خطيرة أو الإصابة، وهذا المرض يتطور بسرعة حتى مرحلة الفشل الكلوي (يعني مرحلة غسيل الكلى). يمكنك أن تأخذ هذه القضية مثل صدع ظهر في الجدار، على الرغم من أنها لا تزال متاحة، ولكن إذا كنت لا إصلاح صرير، قد تنهار في أي وقت. لذلك كنت أفضل أخذ العلاج في الوقت المناسب.

ما هو العلاج الأفضل للمريض الكلى المرض مع الكرياتينين 3.1؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل للمريض مع الكرياتينين 3.1. هذا العلاج باعتباره واحدا من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى بأمان وكفاءة. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى مع مستوى كرياتينين 3.1 يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق