احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الصينية لالفشل الكلوي مع وظائف الكلى بنسبة 28٪


بشكل عام، بالنسبة للمريض مع 28٪ وظائف الكلى، والطبيب سوف يوصي غسيل الكلى لهم، ومع ذلك، غسيل الكلى يمكن ان تفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى أقل، هو فقط يمكن أن يخفف من أعراض أمراض الكلى في فترة قصيرة. ثم، هل هناك أي علاج الصينية لالفشل الكلوي المريض مع وظيفة الكلى بنسبة 28٪؟
ووفقا للبحوث، طب الأعشاب الصينية لديها أفضل تأثير في خفض الكرياتينين وتحسين وظائف الكلى. كما الطب الصيني هو نوع واحد من العلاج الطبيعي مصنوعة من النباتات المختلفة والجلود من الحشرات، لذلك يمكن علاج أمراض الكلى دون آثار جانبية كبيرة على الكلى. وعلاوة على ذلك، الكلى هي المكان الرئيسي للقضاء على السموم وجميع أنواع النفايات الأيضية، لذلك، إذا مرض الكلى معاملتهم من خلال الطب الغربي، وسوف تعطي ضرر الثاني إلى الكلى.
ما الطب الصيني هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، ولها تأثير رائع على تعزيز الدورة كله الدموية الجسم، وتدفق الدم وتمدد الأوعية الدموية الخاصة بك، فإنه يمكن إعطاء مزيد من التغذية والدم إلى خلايا الأنسجة الكلى الخاصة بك وذلك لتوفير بيئة مناسبة للعمل ووظائفها، ثم، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تحسن من جذورها. تدريجيا، تلك الخلايا الكلى التصلب يمكن تحسين وسيعمل أكثر. هذه هي الطريقة الأساسية للحد من الكرياتينين الخاص بك إلى المعدل الطبيعي والحفاظ عليه مستقر دون الانتكاس.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج الصيني للفشل الكلوي أو ترغب في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق