احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى مفيدة لاستعادة وظيفة الكلى في متلازمة الكلوية


هو غسيل الكلى مفيدة لاستعادة وظيفة الكلى في متلازمة الكلوية؟ أن يكون بصراحة، عن طريق القيام أجزاء من عمل الكلى، ويمكن غسيل الكلى يساعد المرضى على العيش حياة أفضل. ومع ذلك، فإنه لا يكفي لمساعدة المريض على استعادة وظيفة الكلى لهم.
لماذا غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد المريض على استعادة وظيفة الكلى؟
وذلك لأن غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا انها لا تفعل شيئا لمنع تفاقم المرض، ولا حماية الكلى من مزيد من الضرر، لذلك لا يمكن تحسين وظائف الكلى، مهما طال الزمن يأخذ المريض ذلك. ما هو أسوأ من ذلك، حيث طويلة من غسيل الكلى قد تجلب بعض الآثار الجانبية، الأمر الذي سيقلل من جودة حياة المريض.
ما ينبغي أن تفعله متلازمة الكلوية المريض لتحسين وظائف الكلى؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى يمكن ان تفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى، وبالتالي فإن المريض يعاني من طلب المساعدة من العلاج الأخرى.
من أجل منع الفشل الكلوي التام، وأنه من الحكمة بالنسبة للمريض على اعتماد طريقة بديلة لإصلاح إعاقتهم الكلوي وزيادة وظائف الكلى بشكل عام. الابتكار من الطب الصيني، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يكون واحدا من افضل خيار لكم.
مقارنة مع العلاج الغربية، تهدف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية من خلال القضاء على الأعراض وتعزيز وظيفة الكلى المتبقية. في هذه الطريقة، فإنه يمكن منع المرض من الذهاب إلى الفشل الكلوي. كل من نوعية الحياة والعمر المتوقع يمكن أن تحسن بشكل كبير.
إذا كنت ترغب في الحصول الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمتلازمة الكلوية أو ترغب في استعادة وظيفة الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق