احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض يرفضون غسيل الكلى: ما أن نتوقع


عادة، على المريض مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الطبيب سيوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى، حتى يتمكنوا من توسيع فترة حياتها إلى حد ما، ولكن نظرا للآثار الجانبية للغسيل الكلى بعض المرضى الذين لا يرغبون في الحصول عليها.
ما أن نتوقع إذا الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض يرفض أن يأخذ غسيل الكلى؟
بشكل عام، بعد تقدم مرض المريض في نهاية مرحلة من مرض في الكلى، فإنها قد تعاني أكثر من أعراض ومضاعفات، لذلك هم بحاجة لغسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض. إذا أنها لا تأخذ هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها قد تعاني من الألم والإرادة مرضهم يذهب إلى ما هو أسوأ بسرعة، حياتهم حتى ستكون في خطر كبير.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد المريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تجنب غسيل الكلى؟
عندما يتعلق الأمر الى علاج بديلة لغسيل الكلى، والعديد من العلاجات على أساس الصينية عشبة الطب التقليدي يمكن أن يكون تأخذ بعين الاعتبار. ولكن هنا أنا أفضل أن ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو واحد من العلاج الأكثر فعالية من الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يمكن الحصول على أعراضهم يعفى من الأسباب الكامنة وراء ما هو أكثر من ذلك، يمكن تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما، وبالتالي للحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapyor تريد لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق