احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت قد حصلت على مرض الكلى أو لا


كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت قد حصلت على مرض الكلى أو تصنيفات نحن جميعا نعرف مستوى الكرياتينين الطبيعي يختلف عن الذكور (0.5-1.5) والإناث (0،7-1،2)، لذلك إذا كان مستوى الكرياتينين هو أعلى من ذلك، يجب عليك التأكد مزيد من التشخيص في الوقت المناسب وذلك لتجنب مرض كبير. ولكن قبل الذهاب لرؤية الطبيب يمكننا أن نجعل تشخيص الخام من قبل أنفسنا.
كيف يمكنك أن تعرف ما إذا كنت قد حصلت على أمراض الكلى أو لا؟
تحتاج أولا للتأكد ما إذا كنت قد أكل الأطعمة كثيرة مع نسبة عالية من البروتين في وقت قصير، أو حصلت على العدوى أو البرد أو الحمى في الآونة الأخيرة، وكلها قد تزيد مستوى الكرياتينين في كل حين. إذا كان لديك تجربة الأشياء المذكورة أعلاه، تحتاج إلى إجراء الاختبار في وقت لاحق واحد أسابيع لجعل مزيد من التشخيص.
بعد القضاء على العوامل غير مرض، تحتاج لمشاهدة التغييرات اليومية، إذا كان هناك العديد من فقاعات في البول وأنها من الصعب أن تختفي وهذا يعني تسرب البروتين، التي تعد واحدة من أعراض مرض الكلى، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل ذلك. إذا كان هناك تورم في الجسم مثل الجفن والقدم والوجه، وعليك أيضا أن ترصد عن كثب. إذا كان هناك أيضا بعض الأعراض الأخرى مثل زيادة الانتاج ليلة والبول، وكنت بحاجة لرؤية طبيبك في الوقت الحالي.
إذا لم تكن هناك أعراض أخرى واختبار قراءة GFR الخاص بك أو وظائف الكلى أمر طبيعي، ثم لا داعي للقلق أكثر من اللازم، فإن مستوى الكرياتينين خفضت نفسها مع عدم أمراض اختفت العوامل. حتى هو فعل من قبل العوامل المرضية، مع مستوى كرياتينين 1.33، لا يزال لديك فرصة للحصول على الانتعاش.
إذا كان لديك أي مشكلة في علاج أمراض الكلى أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق