احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني فعال لمتلازمة الكلوية بنسبة 25٪ وظائف الكلى


كنت مع تشخيص متلازمة الكلوية قبل عامين، ومؤخرا اختبار أظهرت أن بلدي وظائف الكلى غادر لتوه 25٪. أريد أن أجد بعض الطرق الطبيعية لحل مشكلتي. هل بإمكانك مساعدتي؟
سعيد لمساعدتك. لحالتك أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لكم، بل هو ابتكار التقليدي عشبية الطب الصيني، كل لها في ذلك هي من الطبيعة، فإنه يمكن حل المشكلة دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
لماذا تحتاج إلى أن تأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
وفقا لالمعلنة الخاصة بك، وأنت الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى مع انخفاض حاد في وظائف الكلى. إذا تركت دون علاج، مرض الخاص بك قد تتطور إلى أمراض الكلى نهاية مرحلة في سرعة سريعة، ثم الغسيل الكلوي أو زرع سيكون في الطلب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي. سيتم ميكرون الأدوية العشبية المحددة إلى حبيبات صغيرة. بمساعدة من الأجهزة توغل والتناضح الحديثة، يمكن أن المكونات الفعالة الطب التوصل إلى آفة الكلى مباشرة ومن ثم العمل لعلاج أمراض الكلى.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، حتى تتمكن من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحمي وظائف الكلى المتبقية، تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة السموم والنفايات، وإصلاح القصور الكلوي، واستعادة بنية الكلى، وتنظيم الجهاز المناعي كله. من خلال هذه المهام، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا.
إذا كنت مهتما في هذا الطب الصيني لمتلازمة الكلوية أو ترغب في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق