احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض تجنب غسيل الكلى


أنا مريض بمرض كلوي نهاية المرحلة، وليس لديهم أي أعراض خطيرة. لكن الطبيب تول لي غسيل الكلى هو الخيار الافضل بالنسبة لي، ولكن يا لا يرغبون في الحصول عليها. أريد أن أعرف كيف يمكنني تجنب غسيل الكلى.

بشكل عام، فإن معظم المريض مع نهاية مرحلة المرض الكلوي بحاجة الى اتخاذ غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض التي عانوا منها. ومع ذلك، من أجل قضيتك، وأنا سعيد جدا أن أقول لكم أن لا يزال لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى.

كيف يمكن أن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مريض غسيل الكلى تجنب؟

على الرغم من أن كنت في المرحلة الأخيرة من مرض الكلى ولكن كما ذكرتم أن لديك أي أي أعراض خطيرة مثل الغثيان وضيق في التنفس (تظهر مرة واحدة تلك المضايقات، سيكون لديك لبدء الغسيل الكلوي على الفور)، حتى إذا كان يمكنك الحصول على بعض الآخر السليم العلاج لمساعدتك على منع المرض بك من الذهاب أسوأ من ذلك، ثم لديك فرصة كبيرة لتجنب غسيل الكلى.

كما تعلمون، غسيل الكلى هو طريقة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي ولا تحسين وظائف الكلى على الإطلاق. ما هو أسوأ من ذلك، يمكن أن تؤثر على نوعية الحياة وتقصير العمر الافتراضي بشكل كبير بسبب المضاعفات. حتى كمريض كنت أفضل أن هذه فرصة لتحسين حالة المرض بحيث يمكنك ان تعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

في كلمة واحدة، في الوقت الحاضر، لا يزال لم تضع أي مضايقات وأعراض خطيرة. إذا كنت يمكن أن تحمي وظائف الكلى المتبقية بشكل جيد وتحسينه على هذا الأساس، سوف تكون قادرة على تجنب ظهور غسيل الكلى. وبالتالي، هناك ضرورة ملحة بالنسبة لك أن يكون لها علاج منتظم في الوقت المناسب.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل للالداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق