احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الفعالة لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 9.1


ما هي العلاجات الفعالة لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 9.1What علاجات فعالة لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 9.1؟ أن يكون بصراحة، لا يوجد علاج لعلاج اعتلال Nephtopathy عندما يكون مستوى الكرياتينين مرتفعة جدا، ولكن هناك بعض العلاجات يمكن السيطرة على نحو فعال.
ما هي العلاجات فعالة لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 9.1؟
ايغا اعتلال الكلية هو مرض واردة من قبل ترسب مجمع المناعي في الكلى. لعلاج هذا المرض، لتنظيف هذه المركبات المناعية المنتشرة في الدم والحط من هذه المودعة مجمع المناعي في الكلى هي المفتاح. وقت طويل من استخدام steriod أو ما شابه ذلك الأدوية من الصعب علاج اعتلال الكلية ايغا.
علاج المبدأ هنا التركيز على تنظيف العوامل الالتهابية في الدم لتعزيز الإصلاح الذاتي للتلف الكلى. في كلمة أخرى، والعوامل الالتهابية في الدم والآفة ضرر في الكلى تتفاعل مع بعضها البعض. على سبيل المثال، العوامل الالتهابية تدور مع الكلى وتركز في الكلى، في المقابل، فإن آفة الكلى تحفز جهاز المناعة لإنتاج أكثر العوامل الالتهابية. لعلاج الكلى، ويجب أن تكون هذه الحلقة المفرغة مكسورة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay والعلاج بالخلايا الجذعية، تعمل هذه العلاجات معا يمكن كسر هذه الحلقة المفرغة بشكل فعال، مما يساعد المريض على السيطرة على المرض من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في الحصول على ايغا إعتلال الكلى مع ارتفاع الكرياتينين تحت السيطرة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق