احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إبطاء تطور FSGS


كيفية إبطاء تطور FSGS؟ ويمثل FSGS عن تلف الكبيبات، فمن الصعب علاجه، ولكن تطور هذا المرض يمكن أن تباطأ عن طريق العلاج المناسب.
كيفية إبطاء تطور FSGS؟
ونحن نعلم أن FSGS يمثله الضرر الكبيبات، لذلك اذا كنا نستطيع حماية تلك الكبيبات من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها، وبعد ذلك يمكننا إبطاء تطور هذا المرض. وبالاضافة الى ذلك الأدوية وتجنب التي لديها القدرة على تلف الكلى مثل العقاقير المضادة للالتهابات أو أخذ الإنزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين على خفض ضغط الدم وتخفيف بروتينية هي مفيدة لإبطاء تطور هذا المرض أيضا.
ما هو العلاج المفيد للتباطؤ تطور FSGS؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay كما الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني انه مفيد لإبطاء تطور هذا المرض، وبالتالي لمساعدة المريض على أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. وتهدف هذه المعالجة لإصلاح الكلى التالفة، وتعزيز وظائف الكلى، وإعادة بناء الجهاز المناعي الفطري للجسم البشري. فقد أربعة وظائف رئيسية، من خلال تلك الوظائف، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير، وبالتالي إلى إبطاء، حتى عكس تطور FSGS.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن لFSGS المريض إذا كانت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، لا تزال هناك بعض الخيارات الأخرى بالنسبة لهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو ترغب في علاج FSGS دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق