احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى العودة إلى رفيعة المستوى بعد غسيل الكلى: ما علاج يمكن أن تساعدني


الكرياتينين مستوى العودة إلى رفيعة المستوى بعد غسيل الكلى: ما يمكن أن يساعد العلاج مين عيادة غسيل الكلى دائما أن تستخدم لتخفيف تلك الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين. لكن في بعض الأحيان، فإن المريض تجد أن مستوى الكرياتينين لا يزال يبقى في مستوى عال أو العودة إلى مستوى عال من جديد بعد أخذ غسيل الكلى حقا أن ازعجت لهم. ثم، لماذا يبقى مستوى الكرياتينين عالية بعد غسيل الكلى؟ وما هو العلاج يمكن أن يساعد المريض مع هذا الوضع؟
لماذا الكرياتينين يبقى في مستوى عال بعد غسيل الكلى؟
بشكل عام، يمكن غسيل الكلى خفض مستوى الكرياتينين إلى بعض درجات، لكن في بعض الأحيان، فإنه فشل لتحقيق هذا الغرض، والتي قد تسبب عدم كفاية غسيل الكلى. وهذا هو القول، والمريض لم يحصل مرات غسيل الكلى كافية لأنها تحتاج.
باستثناء عدم كفاية غسيل الكلى، والنظام الغذائي والعوامل الأخرى يمكن أيضا أن تؤثر على مستوى الكرياتينين.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض مع هذا الوضع؟
أن يكون بصراحة، يجب أن يكون علاجا فعالا أفضل خيار لهذا الجزء من المريض. أعني، إذا كان لغسيل الكلى لا يمكن أن تساعدك على أي أكثر من ذلك، يجب تغيير العلاج أكثر فعالية في الوقت المناسب. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك. لأنه لا يمكن أن تساعدك على تخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى، كما أنها يمكن أن تساعدك على التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك تدريجيا.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق