احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يمنع FSGS من تفاقم


ما العلاج يمكن أن يمنع FSGS من WorseningAs كذلك نعلم جميعا أن FSGS من الصعب علاجه، ولكن هذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد من قبل العلاج المناسب. ثم، ما العلاج يمكن منع FSGS من التدهور؟
لماذا FSGS من الصعب علاجه؟
ويتسبب FSGS من الكبيبات التالفة، وأنت تعرف الكبيبات من الصعب علاجه بعد الضرر، والآن أيام لا يوجد علاج لاصلاحها، وبالتالي فإن FSGS من الصعب علاجه.
ما العلاج يمكن منع FSGS من التدهور؟
كما ذكرنا أعلاه الكبيبات التالفة من الصعب أن يتم إصلاحه ولكن يمكننا استخدام العلاج المناسب لحماية تلك المتبقية من الضرر، في مثل هذه الطريقة لمنع المرض من الذهاب إلى ما هو أسوأ.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من علاج فعال لمرض الكلى، وأنها يمكن أن تستخدم أيضا في علاج FSGS. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع FSGS يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية ويمكن الحصول على هذا العلاج في مرحلة مبكرة، قد يعيش مثل أي شخص عادي.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن FSGS لا يمكن علاجه تماما، ولكن يمكن السيطرة عليها تماما من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على FSGS بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
لأقول لك الحقيقة، ووضع خطة النظام الغذائي تناسب أيضا مفيدة للسيطرة على المرض، لذلك لا تولي اهتماما لذلك! اتمنى ان يسير كل شيئ بخير!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق