احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.7: كيف يمكن الطب الصيني علاج و


الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.7: كيف يمكن علاج الطب الصيني ويقال ItIt أن الطب الصيني له تأثير جيد في علاج الفشل الكلوي، ثم، هل هو أفضل من غسيل الكلى؟ كيف يمكن أن علاج الفشل الكلوي عند زيادة مستوى الكرياتينين إلى 6.7؟
هو الطب الصيني أفضل من غسيل الكلى؟
وبصفة عامة، على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ينبغي أن تأخذ غسيل الكلى حتى يتمكنوا من الحصول على أعراضهم بالارتياح. ولكن بالنسبة للمريض الذي لا يستطيع اتخاذ الغسيل الكلوي أو لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى الطب الصيني يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لهم.
كيف يمكن أن الطب الصيني علاج أمراض الكلى مع 6.7l الكرياتينين؟
في الواقع، يمكن أن الطب الصيني والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى.
في الطب الصيني هنا ذكرتها لا يشير فقط إلى علاج واحد، بل هو سلسلة من العلاج والتي تقوم على التقليدي عشبية الطب الصيني. لا يتم فصل هذه العلاجات أثناء فترة العلاج، وسوف نعمل معا من أجل تحقيق الأثر العلاجي أفضل.
العلاج الأكثر المعروفة هي الأعلى سبعة TCM علاج، فهي دورة العلاج، حمام العلاج الكامل، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، حقنة شرجية العلاج، قدم العلاج حمام، العلاج الكى والعلاج ضغط الساخن. كل هذه العلاجات لها ميزاتها الخاصة، وذلك خلال العلاج الطبيب سوف يرتب مختلفة من العلاجات للمريض. ولكن بغض النظر عن العلاج اختيار الطبيب لك، والهدف النهائي هو لإعطائك التشخيص الجيد.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق