احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يجب أن أمراض الكلى المريض هل مع الكرياتينين 1.9


ما الذي يجب أن أمراض الكلى المريض هل مع الكرياتينين 1.9What ينبغي القيام به الكلى المريض المرض مع الكرياتينين 1.9؟ في العيادة، والكرياتينين 1.9 أعلى من المستوى العادي ولكن ليست عالية جدا، وذلك على المريض مرض الكلى إذا كان يمكنك أخذ العلاج في الوقت الحالي يمكنك منعها من التدهور.
ما ينبغي أن تفعله الكلى المريض المرض مع الكرياتينين 1.9؟
في العيادة، والكرياتينين 1.9 (167.96 umol / L) يعني هذا المرض الآن في مرحلة 2، بالقرب المرحلة 3. ألف شخص مع مرحلة 2 أمراض الكلى المزمنة قد تلف الكلى مع انخفاض طفيف في معدل لها الترشيح الكبيبي (GFR) من 60- 89 مل / دقيقة. عادة، لا توجد الواضح أعراض تشير إلى تلف الكلى. لأن الكلى لديها وظيفة تعويضية قوية جدا وأنها تقوم بعمل جيد حتى عندما لا يعمل تماما. ارتفاع الكرياتينين، والدم في البول، وبروتينية وطرق أخرى يمكن أن تجعل المرضى يكتشف أنها في مرحلة 2 أمراض الكلى المزمنة.
على الرغم من الكرياتينين 1.9 يروي أن الشرط هو انخفاض معتدل وظائف الكلى، والمرضى يعانون من هذه الحالة، يمكنك أيضا أن تولي اهتماما كبيرا لذلك. وإلا، قد مرضك يذهب بسرعة سوءا.
حتى في هذه الحالة، عليك أن تأخذ العلاج المناسب فورا لذلك لوقف تطور هذا المرض، قد تحصل على فرصة لعكس ذلك.
هنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لكم، بل هو ابتكار التقليدي عشبية الطب الصيني، مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى قد تحصل على فرصة لعكس مرضهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج لأمراض الكلى أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق