احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي من جذورها


هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي من RootIs لها هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي من جذورها؟ الفشل الكلوي في المرحلة المتقدمة من مرض الكلى، فمن الصعب علاجه، وبغض النظر في الماضي ولا في أيامنا هذه. ومع ذلك، إذا كان المرضى يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب يفعلون يمكن السيطرة على مرضهم، حتى عكس ذلك إلى حد ما.
لماذا غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي؟
غسيل الكلى هو استبدال الكلى، ويمكن تخفيف بعض أعراض الفشل الكلوي عن طريق القيام أجزاء من عمل الكلى. ولكن إلى جانب ذلك، فإنه يمكن أن تفعل أي شيء عن حماية الكلى من مزيد من الضرر، لم يذكر لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. لذلك لا يمكن علاج الفشل الكلوي من الأسباب الجذرية لها.
هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي من جذورها؟
بشكل عام، مرة واحدة تقدم أمراض الكلى إلى الفشل الكلوي، والطبيب سوف يوصي غسيل الكلى لهم، ومع ذلك، غسيل الكلى، والعلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي هو فقط يمكن تخفيف بعض أعراض هذا المرض ولكن لا يمكن علاج هذا المرض. ومع ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني يمكن أن يساعد المرضى على تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتها تشكل مزيدا من الضرر.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
كما ذكرنا أعلاه فإنه يمكن علاج هذا المرض عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. له أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل تلك الوظائف التي يمكن أن تعزز الدورة الدموية وحماية الكلى من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من جذورها، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق