احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التحكم بروتينية في الفشل الكلوي


الإدارة الفعالة للبروتينية هي مفيدة لإبطاء تطور الفشل الكلوي وتحسين أحوال الطقس. بعد ذلك، كما والفشل الكلوي المريض كيف يمكن لك التحكم بروتينية في الفشل الكلوي؟

أساسيات حول بروتينية

بروتينية هو حالة المرض الشاذ الذي البروتين الزائد تسرب في البول. الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم، يتم من خلالها تصريف النفايات والحفاظ على التغذية. الكلى تؤدي وظيفة الترشيح من خلال غشاء الترشيح الكبيبي. ومع ذلك، عند تلف هذا الغشاء، والبروتين الزائد تسرب في البول وشكل بروتينية.

بروتينية هو مجرد واحد من أعراض أضرار في الكلى. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وإذا لم يتم التحكم بروتينية بشكل فعال وفي الوقت المناسب، والمزيد والمزيد من البروتين سوف يتسرب وسوف أضرار في الكلى تصبح أكثر وأكثر خطورة. لذلك، على الرغم من بروتينية يحدث بسبب تلف غشاء الترشيح الكبيبي، في المقابل فإنه يعجل مرض التقدم.

كيفية السيطرة على بروتينية في الفشل الكلوي؟

لتلقي العلاج آثار واضحة، وكلاهما يصلح النظام الغذائي والعلاج الطبي ضرورية للفشل الكلوي المريض.

نظام غذائي لمريض الفشل الكلوي:

وتناول نسبة عالية من البروتين زيادة عبء الكلى مما يسبب أضرار في الكلى الجديدة، لذلك فمن الضروري للمرضى الفشل الكلوي إلى الحد من تناول البروتين. ومع ذلك، معتبرا البروتين أمر لا بد منه لجسمنا، يمكن للمرضى استيعاب بعض البروتينات عالية الجودة والتي يمكن أن تلبي الطلب الفعلي لدينا وفي نفس الوقت تنتج أقل من النفايات.

علاج الفشل الكلوي المريض:

في الفشل الكلوي، وأسباب بروتينية هي الكبيبي الضرر غشاء الترشيح، لذلك ترميم غشاء الترشيح التالفة مع الأدوية مثل الأدوية الصينية أمر ضروري. طالما يتم إصلاح الأضرار في الكلى، وسوف تسيطر بروتينية على نحو فعال.

هنا أنصحك الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، فإنه هو وسيلة فعالة لعلاج الفشل الكلوي، مع مساعدة من هذا العلاج، لا يمكن إلا أن تخفيف بروتينية ولكن أيضا يمكن أن يخفف أعراض أخرى من جذورها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا علاج الفشل الكلوي أو يريدون السيطرة على بروتينية بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق