احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 7.1: ما هو العلاج المفيد بالنسبة لي


مرض الكلى مع الكرياتينين 7.1: ما هو العلاج مفيدة لعلاج MeWhat مفيد لمرضى أمراض الكلى مع الكرياتينين 7.1؟ في الماضي، وسيوصي غسيل الكلى للمريض مع مستوى كرياتينين عالية جدا، ولكن في أيامنا هذه، وهناك بعض العلاجات الأخرى يمكن أن تحل محل غسيل الكلى للسيطرة على مرض الكلى مع مستوى كرياتينين عالية جدا.

في العيادة، والكرياتينين 7.1 يعني هذا المرض الآن في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى وهناك غادر لتوه أقل من 30٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. دون رقابة جيدة إرادة مرض يذهب إلى المرحلة 5، وهذا هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهو مرض مهدد للحياة، ثم الناس لديهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع.

ما هو العلاج الأفضل للمريض الكلى المرض مع الكرياتينين 7.1؟

في الماضي، لا توجد وسائل جيدة لمنع تطور هذا المرض، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الناس هو تأخير ذلك. حتى بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 7.1 قد يكون لديهم أي خيار آخر سوى اتخاذ غسيل الكلى، ولكن الآن هناك بعض العلاجات الفريدة التي يمكن أن تساعد الناس على تجنب غسيل الكلى. وتقوم تلك العلاجات على التقليدي الطب الصيني عشبة، وأنها يمكن علاج هذا المرض بشكل فعال في وقت قصير. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى، وهناك أنواع عديدة من العشبة في ذلك، حتى أثناء فترة العلاج الأطباء سوف يرتب الأعشاب المختلفة وفقا لحالة المريض، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. تعاونت مع العلاجات الأخرى، يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من جذورها.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق