احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن للحد من 720mg بروتين البول في أمراض الكلى إلى عادي المدى


هل من الممكن للحد من 720mg بروتين البول في أمراض الكلى إلى المعدل الطبيعي؟ بروتينية أو بروتين في البول هو عرض من أعراض المهيمن من أمراض الكلى، للأشخاص الذين يعانون البروتين الزائد في البول بسبب مشكلة في الكلى فمن الممكن بالنسبة لهم للحد من البروتين في البول مع طرق العلاج الشامل.
كيفية الحد من بروتين البول إلى المعدل الطبيعي؟
1. البروتين مراقبة واتخاذ بعض بروتين عالي الجودة
بشكل عام، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، والمزيد من البروتينات التي استيعاب، والمزيد من البروتين في البول. لذلك، البروتين سيطرة ضروري بالنسبة لهم للحد من البروتين في البول.
مقدار البروتين انه يمكن استيعاب يعتمد كل يوم على حالته المرض. إذا كنت تريد أن تعرف مقدار البروتين يمكنك تناول، يمكنك ترك حالة مرضك لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
2. مراقبة مشددة من ضغط الدم ونسبة السكر في الدم
كل من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يسبب تدهور بروتينية، والسيطرة على ذلك ضغط الدم ونسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي هو أيضا ضروري لمرضى الكلى للحد من البروتين في البول.
3. الأضرار إصلاح الكلى لتحسين وظائف الكلى
للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، والبروتين تسرب في البول كما تلف الكلى ولا يمكن أن تؤدي وظيفة الحفاظ على البروتين، لذلك إصلاح تلف الكلى لتحسين وظائف الكلى أمر حتمي بالنسبة لهم للحد من البروتين في البول. فقط عندما وظيفة الكلى حصلت على تحسن، لا يمكن حل المشكلة جذريا بروتينية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تحسين وظائف الكلى أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ترك ضربة رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق