احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج مفيد لوقف التنمية الكيس ل


ما علاج مفيد لوقف DevelopmentIn العام للالكيس، وسوف طبيب يوصي المريض أن يأخذ السكرية لإزالة الكيس. ولكن كما تعلمون، بعض الخراجات، وخاصة الخراجات في PKD وإعادة النمو بعد السكرية. لذلك، الناس يبحثون بعض الطرق لوقف تطوير الكيس، حتى يتمكنوا من العيش حياة الجودة دون الحاجة إلى القلق أكثر من اللازم.
ما هو العلاج المفيد لوقف تطوير الكيس على ذلك؟
لعلاج الخراجات، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو وسيلة جيدة. باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شهرة من أمراض الكلى، فإنه يمكن وقف تطور الكيس دون تحقيق مزيد من الأضرار التي لحقت الأجهزة الأخرى.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تقليص الخراجات؟
وهذا العلاج هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. بل هو نوع من تطبيق خارجي على ظهره. وميكرون في الطب الصيني في الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على الخراجات الجدران، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات انكماش وانخفاض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز السائل كيس. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، سيصبح حجم الكيس تدريجيا أصغر
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في التوقف عن تطوير الكيس، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:
إرسال رسالة خاصة إلى kidney-support@hotmail.com
استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
أو ملء النموذج أدناه هذا المنصب
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، يمكنك الحصول على رد المرتبطة مع سؤالك ما لا يزيد عن 24 ساعة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق