احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حصلت السكري إعتلال الكلى المريض صاحب المرض تحت السيطرة


، وقال ميلر وهو مريض إعتلال الكلى السكري قال لنا أيضا "في الماضي لفترة طويلة، لم يسبق لي أن شعرت جيد جدا على المشي قدمي، وكنت على استعداد لدفع بغض النظر عن مكان أريد أن أذهب." أنه حتى الآن هو البدء في أدركت أن المشي مثل أي شخص عادي غير مثير جدا.

ميلر، والآن 45 سنة، وقال انه هو الشخص مشرق والبهجة من أستراليا. في السنوات ال 38 الماضية انه تم الاعتماد على الأنسولين للحفاظ على حياته بسبب مرض السكري (كان تشخيصه بأنه مصاب بالسكري عندما كان عمره فقط 7 سنوات).

في عام 2005، وجد كتلة من الرغاوي في بوله، وفي الوقت نفسه، ارتفع ضغط الدم المرتفع وحتى تصل إلى 200/120 في ذروة. بعد أن مرضه يذهب أسوأ وأسوأ، والكرياتينين في مصل الدم حتى 1500umol / L بسرعة، لذلك عليه أن يأخذ غسيل الكلى البريتوني.

ولكن كما نعلم جميعا، باعتباره السكري الأوعية الدموية له سهلة ليذهب التصلب حتى انه لا يمكن أخذ أوقات طويلة من غسيل الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، وأنواع كثيرة من مضاعفات أورميا، مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، والغثيان وتفتقر إلى القوة، وقعت واحدا تلو الآخر. وقال ميلر مع عيون للأسف "كما تعلمون، في ذلك الوقت، أريد حقا أن تخرج للنزهة ولكن لا استطيع، انا حتى لا يمكن التحرك، وهذا هو المؤلم حقا بالنسبة لي". ولكن بعد فترة وجيزة، وعيناه مليئة بالأمل وقالت "بفضل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والوفاء أملي مع معاملتها الرائعة. والآن أستطيع السير على قدمي مرة أخرى ".

بعد فترة من علاج، له مستوى الكرياتينين في مصل الدم لديه انخفاض في 850umol / L، هبوطا ضغط دمه الى 140/70 وغيرها من المؤشرات أيضا تعود إلى طبيعتها تدريجيا. نأمل حقا هو ومريض آخر يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية في المستقبل القريب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق