احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن هوت ضغط العلاج يكون العلاج البديل لغسيل الكلى


غسيل الكلى هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، ولكنه يستطيع أن يفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى. حتى المرضى الذين يبحثون عن بعض العلاج البديل لذلك. حار ضغط العلاج باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية للفشل الكلوي، فقد أصبح موضوعا ساخنا. ثم، يمكن لهذا العلاج أن تكون المعالجة البديلة لغسيل الكلى؟

لماذا غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظائف الكلى؟

كعلاج مشتركة من الفشل الكلوي، ويمكن غسيل الكلى القضاء على أجزاء من السموم والسوائل من الجسم، ولكن لا يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر ولا إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، لذلك فإنه ليس من المفيد لتحسين وظائف الكلى.

يمكن أن هوت ضغط العلاج يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟

أن يكون بصراحة، يمكن الساخن ضغط العلاج يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى.

حار ضغط العلاج باعتباره واحدا من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض على التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، ومعظم مرضى الفشل الكلوي يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. إذا كان المرضى الذين هم محظوظا بما فيه الكفاية ويمكن أن يستغرق هذا العلاج في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى، فإنها قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى، حتى يعيش مثل أي شخص عادي.

ومع ذلك، هذه المعاملة ليست مناسبة لجميع المرضى، ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة للمريض مختلفة سيحصلون على الأثر العلاجي مختلفة. إذا كنت مهتما في العلاج ضغط الساخن أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق