احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض خفض الكرياتينين 7.8 دون غسيل الكلى


يمكن أن الفشل الكلوي المريض خفض الكرياتينين 7.8 دون DialysisIn عام، لالفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.8 أنها سوف تعاني العديد من الأعراض، وبالتالي فإن الطبيب يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض ويقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى الآثار الجانبية لغسيل الكلى، وكثير من المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى.

يمكن أن الفشل الكلوي المريض تقليل الكرياتينين 7.8 دون غسيل الكلى؟

أن يكون بصراحة، غسيل الكلى هي واحدة من العلاج للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكنها ليست الطريقة الوحيدة لخفض مستوى الكرياتينين. في الطب الصيني، مثل العلاج ضغط الساخن يمكن أن يكون خيارا جيدا للمريض الفشل الكلوي، ويمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.

كيف يمكن الساخن ضغط العلاج انخفاض الكرياتينين 7.8 دون غسيل الكلى؟

العلاج ضغط الساخنة باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني أنه يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.

ولكن هل تعرف لمريض آخر أنها سوف يعانون من أعراض مختلفة، لذلك الأطباء سوف يرتب الأعشاب المختلفة للمرضى وبالتالي لتحقيق الأثر العلاجي أفضل. ولكن كل الأعشاب لن لحث على العديد من الآثار الجانبية، وهذا هو القول، وهذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج ضغط الساخن أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق